اخر الاخبار

مشاهدة مباراة ريال مدريد و اسبانيول بث مباشر اون لاين

مشاهده مباراه ريال مدريد و اسبانيول بث مباشر اون لاين 21-9-2010.مشاهده مباراه ريال مدريد و اسبانيول بث مباشر .مشاهده مباراه ريال مدريد و اسبانيول اون لاين 21/9/2010.مشاهده مباراه ريال مدريد و اسبانيول 21-9-2010. مباراه ريال مدريد و اسبانيول ريال مدريد و اسبانيول بث مباشر اون لاين 21-9-2010
اون لاين لايف بث حى مباشر من قناة الجزيرة الرياضية

الجزيرة الرياضية +3

الجزيرة الرياضية +2

مشاهده مباراه ريال مدريد و اسبانيول بث مباشر اون لاين 21-9-2010
أرجو أن تكون الصورة النقل وا ضح و سريع ... يعيش ريال مدريد ... 1 2 3 تحيا مدريد
وشكر خاص لإدارة الموقع
ريال مدريداسبانيول

ريال مدريد يصطدم باسبانيول وبرشلونة يستضيف خيخون


الريال يسعى للابتعاد بالصدارة امام اسبانيول
الريال يسعى للابتعاد بالصدارة امام اسبانيول

تنطلق الثلاثاء مباريات الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الإسباني باستضافة ريال مدريد لضيفه الكتالوني اسبانيول في سانتياجو برنابيو في مباراة يسعى فيها الملكي للفوز من أجل مزاحمة فالنسيا على الصدارة والابتعاد عن منافسه التقليدي برشلونة الذي يستضيف سبورتنج خيخون بدون نجمه المفضل ليونيل ميسي الاربعاء.

ويستهل الجريحان أوساسونا وريال سوسيداد الجولة الرابعة بالرغبة في الفوز بعد سقوط الأول أمام ريال مايوركا 0-2 ، وخسارة الثاني أمام ريال مدريد 1-2 بصعوبة خلال الجولة الماضية.

وربما يرغب سوسيداد في مواصلة نشوته بالدوري بفوزه في الجولة الاولى على فياريال وتعادله في الثانية أمام ألميريا، حيث أن السقوط أمام ريال مدريد كان متوقعا نظرا لفارق الامكانيات، وسيؤهله الفوز للارتقاء في جدول البطولة التي يتصدرها فالنسيا برصيد تسع نقاط.

في حين يخشى أوساسونا من هزيمة ثالثة على التوالي في الدوري الذي يحصد فيه نقطة واحدة ليقبع في المركز الثامن عشر.

ويستضيف أثلتيك بلباو نظيره ريال مايوركا في نفس الجولة في مباراة يسعى فيها الطرفان للتفوق خاصة وأن الأخير حقق تعادلا مثيرا أمام ريال مدريد في الجولة الأولى. ويمتلك كلاهما اربع نقاط في المسابقة.

وبقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو يعود ريال مدريد لمعقله سانتياجو برنابيو لملاقاة اسبانيول، وسط أجواء مشحونة داخل الملكي بسبب رغبة المدرب في قيادة مباراتين لمنتخب بلاده في تصفيات أمم أوروبا 2012 ورفض الإدارة لذلك.

ويملك ريال مدريد سبع نقاط حصدها من ثلاث مباريات، بفارق نقطة عن غريمة التقليدي برشلونة، فيما يجمع اسبانيول ست نقاط جمعها من فوزين وخسارة أمام فياريال.

ويستضيف برشلونة على ملعبه سبورتنج خيخون في نفس الجولة يوم الأربعاء المقبل، وعاد الفريق الكتالوني لتوه من مدريد بعد فوزه الاحد 2-1 على مضيفه أتلتيكو مدريد في مباراة فك فيها عقدة ملعب فيسنتي كالديرون ليرفع رصيده إلى ست نقاط بعد خسارته غير المتوقعة أمام هيركوليس.

فيما يرغب خيخون في استكمال النتائج الجيدة ويملك رصيدا من النقاط بلغ أربعة من خسارة في البداية أمام أتلتيكو مدريد، ثم فوز على مايوركا وتعادل أمام أثلتيك بلباو.

وفي قمة إقليمية يستضيف فالنسيا المتصدر نظيره أتلتيكو مدريد صاحب لقبي الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي في مباراة يسعى الأول فيها للاستمرار في الصدارة، مقابل رغبة الثاني في العودة للانتصارات بعد السقوط أمام برشلونة.

ويستضيف إشبيلية صاحب المركز الثاني برصيد سبع نقاط نظيره راسينج سانتاندير الذي حقق أول فوز له على ريال ساراجوسا في الاسبوع الثالث.

ويلعب فياريال الخامس مع ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا الذي يخوض مباراة ختام الاسبوع الثالث أمام ضيفه خيتافي، وتعادل لاكورونيا في مباراتيه الاولتين، فيما يستضيف خيتافي نظيره مالاجا.

ويستضيف ريال سرقسطة والميريا كلا من هيركوليس وليفانتي على الترتيب قبل انتهاء الأسبوع الرابع يوم الخميس المقبل، على أن ينطلق الأسبوع الخامس يوم السبت 25 سبتمبر الجاري.


مشاهده مباراه ريال مدريد و اسبانيول بث مباشر اون لاين 21-9-2010

الفريق الملكي عاشق المستحيل عاد الى ارض الاحلام حيث لا احزان حتى الان في قلعته السنتياغو بيرنابيو يستقبل القطب الثاني للكره الكتلونيه فريق اسبانيول صاحب الالوان الزرقاء والبيضاء يقابل صاحب البياض الناصع الذي لايشوبه شئ الفريق الملكي يستقبل اسبانيول الذي دائما مايكون شرسا في البيرنابيو نحن مدعون على لقاء لاشئ فيه معلوم سوى ان ننتظر مايخبئه القدر


الفريقان : ريال مدريد Vs إسبانيول .
المناسبة : الجولة الـ 4 من الدوري الأسباني .
موعد المباراة : 21 - 9 - 2010 - الثلاثاء
وقت المباراة : 23:00 KSA
حكم اللقاء : لم يحدد بعد
معلق اللقاء : لم يحدد بعد .
ملعب المباراة : السانتياغو بيرنابيو [ ملعب نادي ريال مدريد ] .
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +2 .

الاسم القنآةُ : الجزيرة الرياضية
مصدر بثهـآ : دولة قطر - الدوحة .
لغة البث : باللغتيـنَ العربيـه ، والانجليزيـه.

كما تعودنا دائما ًعلى التغطيات الممتازة و التعليق الرائع من قناة الجزيرة الرياضية ، هـ هي تعود مجددا ً لـ نقل وقائع الجولة الـ 4 من عمر الليغا بين ريال مدريد وإسبانيول .,

الجزيرة الرياضية قناة رياضية عربية دولية تبث من دولة قطر ، و تعتمد الحياد والموضوعية في الطرح والشفافية والتجرد في عرض وسماع كل الآراء مع توفير التغطية الآنية والصادقة، مستمدةً اسمها وفكرها من اسم الجزيرة وفكره،
لـ تتكامل مع مكونات شبكة الجزيرة .


مشاهده مباراه ريال مدريد و اسبانيول بث مباشر اون لاين 21-9-2010
ازا كانت السرعة عندك اقل من 512 اغلق اى موقع بة جرفيك عالى حتى لا تاثر على قناة البث للمباراة
ازا توقفت القناة اضغط F5 انتظر دقيقة تحميل للقناة
ازا حدث تشويش او توقف من القناة ادخل الى القنوات الاضافية ..هناااااااااااا....



Watch live video from KOORA-ONLINE.TV on Justin.tv

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

لعبة المربعات

 
▲ أعلى الصفحة ▲